2018-08-08

شركة سرت تكرم لجنة إدارتها السابقة

  • شركة سرت تكرم لجنة إدارتها السابقة
  • شركة سرت تكرم لجنة إدارتها السابقة
  • شركة سرت تكرم لجنة إدارتها السابقة
  • شركة سرت تكرم لجنة إدارتها السابقة
  • شركة سرت تكرم لجنة إدارتها السابقة
  • شركة سرت تكرم لجنة إدارتها السابقة
شركة سرت تكرم لجنة إدارتها السابقة

في لفتة كريمة وبادرة طيبة تعكس عمق العلاقة بين العاملين في قطاع النفط والغاز على مختلف مستوياتهم وتنم عن الأصالة والرقي احتفلت شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز صباح الاثنين بتكريم لجنة الإدارة السابقة بعد صدور قرار المؤسسة الوطنية للنفط بشأن تشكيل لجنة جديدة.

أقيم الحفل بقاعة الاجتماعات الثانية وحضره كل من السيد جاد الله العوكلي رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المكلف والسيد ناجي احفاف رئيس لجنة إدارة شركة سرت والسيد عبدالله اشويقي الرئيس السابق للجنة الإدارة والسيد محمد حميدة عوض عضو لجنة الإدارة السابق وأعضاء لجنة الإدارة السيد عبدالسلام الجابري والسيد مسعود سليمان والسيد صلاح عيله وعدد من المديري العامين ومديري الإدارات.

كما تشرف  الحفل بحضور اللواء ناجي المغربي رئيس جهاز حرس المنشآت النفطية الوسطى والشرقية والعميد عبدالسلام بوشيحة منسق الحماية والحراسة بالجهاز.

وفي كلمته بالمناسبة حيا السيد ناجي احفاف الحضور وقدم شكره وتقديره للجنة الإدارة السابقة التي حملت الأمانة والمسؤولية وتحلت بالإخلاص والصبر وحرصت على النهوض بها واستمرار العمليات رغم المصاعب التي رافقت تلك المرحلة.

ودعا احفاف الجميع إلى التعاون في  جميع المناحي وصولا إلى الأهداف المنشودة بما يعود على هذه المؤسسة بالنفع ويحقق الرخاء والنماء لبلادنا العزيزة..

وأشاد السيد جادالله العوكلي بدور شركة سرت ضمن شركات القطاع منوها إلى أنها شركة عملاقة وإكاديمية من أكاديميات المؤسسة الوطنية للنفط وأنها الحلقة التي حافظت على وحدة القطاع رغم ما مرت به من ظروف ومصاعب ، وحث الجميع على تكاتف الجهود من أجل النهوض بها وحياهم على صبرهم وحفاظهم عليها.

وفي كلمته بالمناسبة قدم السيد عبدالله اشويقي شكره إلى أعضاء لجنة الإدارة السابقة وكافة العاملين بالشركة لما بذلوه من جهد وتفانٍ وصبر في ظل ظروف وتحديات غاية في الصعوبة محيياً دعم المؤسسة الوطنية للنفط في سبيل مواجهة تلك الظروف.

واعتبر السيد محمد حميدة عوض هذا التكريم وسام شرف له وللسيد رئيس لجنة الإدارة وزملائه الأعضاء،  مشيراً الى المرحلة الصعبة التي مرت بها مؤكدا على دور القوات المسلحة العربية الليبية في تأمين المنشآت والحقول النفطية وفرض هيبة الدولة.

من جهته طمأن اللواء ناجي المغربي الحضور على أن حرس المنشآت النفطية هو اليد الأمينة على المنشآت والحقول النفطية وأنه سيكون دائما في الموعد ونقل تحيات القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر وحرصه على حماية المنشآت النفطية وتأكيده الدائم على ضرورة تسهيل مهام العاملين بالقطاع وتوفير المناخ الأمني الملائم لتسيير العمليات.

وفي ختام الحفل قدمت شهادات الشكر والتقدير إلى السادة المكرمين في أجواء من التفاؤل بغد أكثر إشراقاً...