نرحب بكم فى شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز من خلال موقعها الالكتروني والذى يعكس مجمل نشاطات الشركة المتمثلة فى استكشاف وإنتاج وتصنيع النفط والغاز ، ونقل وتسويق الغاز الطبيعي ، بالإضافة إلى خدمات الإدارات المساندة لهذا المرفق الحيوى.
شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز تعتبر من أكبر الشركات العاملة فى ليبيا ، وأكثرها تنوعاً فى مجال النفط ، وهى تضاهى كبريات الشركات العالمية فى نشاطها حيث تزود الأسواق المحلية والعالمية بمنتاجاتها التي تشمل النفط الخام ، والغاز الطبيعي المسال ، والنافثا ، وغاز النفط المسال ، والميثانول والمنتجات النفطية المكررة. وبفضل الكوادر المؤهلة ذات الكفاءة العالية والخبرة الطويلة التى تدير العمليات الاستكشافية والإنتاجية والتصنيعية فيها تمكنت الشركة من تحقيق مستهدفاتها الإنتاجية بمعدلات جيدة من متطلبات السلامة والمحافظه على البيئة .
تسعى الشركة من خلال نشاط الاستكشاف إلى تحسين معدلات الاستخراج من مكامن الحقول المنتجة باستخدام آخر ما وصلت إليه التقنيات الحديثة فى مجال المسح السيزمي ثلاثي الأبعاد (Q.Land). وكذلك التقنيات العالمية فى مجال الهندسة والإنتاج كالتكسير الهيدروليكي للطبقات المنتجة فى الآبار الأفقية ، بالإضافة إلى تطوير الحقول فى الامتيازات الجديدة المخصصة للشركة وذلك لرفع وتحسين معدلات الانتاج من النفط والغاز  لتكون رافداً مهماً لمنظومة الغاز الساحلية العملاقة التي تديرها الشركة بكفاءة عالية ويتم من خلالها تزويد المجمعات الصناعية ومصانع الأسمنت ومحطات الكهرباء والتحلية القائمة على طول الساحل الليبى بالغاز الطبيعى.
أما فيما يتعلق بنشاط التصنيع فاننا نسعى لتحقيق زيادة مضطردة فى الإنتاج من خلال استغلال كل الفرص المتاحة لتحقيق معدلات قصوى بأدنى تكاليف.
وسعيا لضمان استمرار مسيرة الشركة فى تحقيق أهدافها بشكل آمن وبكفاءة عالية والمحافظة على جودة منتجاتها ومطابقتها للمواصفات العالمية ولتحقيق أعلى العوائد والقيم المضافة من خلال تسيير  عملياتها بكفاءة ووفقا لمتطلبات السلامة والبيئة ،فقد تحصلت الشركة على شهادة الجودة العالمية ISO9001.