بعد تجهيزه ... الشركة تسلم مبنى خُصص لمديرية أمن منفذ البريقة البحري

في إطار الجهود التي تبذلها شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز للمساهمة في برامج التنمية المكانية من خلال توفير احتياجات الأجهزة الأمنية والضبطية والقضائية بمنطقة البريقة لتمكينها من أداء مهامها على الوجه الأكمل وتوفير الأمن والاستقرار نظم صباح اليوم الأحد احتفال بمناسبة افتتاح مقر مديرية أمن منفذ البريقة البحري الذي قامت الشركة بتجهيزه وتسليمه للمديرية.
حضر الحفل السيد: "عبدالله اشويقي" رئيس لجنة الإدارة والسيد: "محمد حميدة عوض" عضو لجنة الإدارة والعقيد: "صلاح الخفيفي" مدير الإدارة العامة لأمن المنافذ والمقدم: "ضيف الله امراجع" مدير مديرية أمن منفذ البريقة البحري والعقيد: "عبدالقادر اشبير" مدير مديرية أمن اجدابيا وعدد من الضباط ومنتسبي الأجهزة الأمنية والشرطية وهيئة مجلس شيوخ وأعيان ليبيا بالدائرة الرابعة ونشطاء من مؤسسات المجتمع المدني بمنطقة الهلال النفطي ولفيف من الضيوف.
وفي كلمته بالمناسبة قدم مدير مديرية أمن منفذ البريقة البحري المقدم "ضيف الله امراجع" شكره لشركة سرت على المجهودات التي تبذلها في سبيل تجهيز مقر خاص لمديرية أمن منفذ البريقة البحري.
كما أكد السيد:"عبدالله اشويقي" في كلمته التي ألقاها بالمناسبة على أن الشركة ستكون الداعم الأكبر لكل الجهات العاملة بالمنطقة بالتعاون مع بلدية البريقة متى توفرت لها الإمكانيات اللازمة لذلك مساهمة منها في إرساء دعائم دولة القانون والمؤسسات مشيراً إلى نقص الإمكانيات والظروف المالية الحرجة التي تواجهها الشركة.
ونوه "اشويقي" في كلمته إلى أن هذا الأمر سيساهم في بث الطمأنينة في نفوس المواطنين من قاطني المنطقة وكذلك العاملين بشركة سرت وسينعكس ذلك إيجابياً على استمرار الإنتاج وزيادته.
يشار إلى أن شركة سرت أجرت صيانة شاملة لعدد من مقار الأجهزة الأمنية والمدنية منها معسكر حرس المنشآت النفطية ومقر محكمة ونيابة البريقة الجزئية ومبنى مركز المرور والتراخيص بالبريقة وبعض مرافق جامعة النجم الساطع ، ويتم الآن ترسية صيانة مركز الشرطة ومقر البحث الجنائي بالإضافة إلى مقر المباحث العامة ومقر أمن السواحل كما يجري التنسيق مع بلدية البريقة لصيانة أحد المباني وتحويره لافتتاح فرع لأحد المصارف بمنطقة العرقوب.