اللواء المدني الفاخري والنائب يوسف العقوري .. يزوران الشركة..

استقبل السيد :"عبدالله اشويقي" رئيس لجنة الإدارة صباح اليوم الأربعاء بمكتبه كلا من السيد: "يوسف العقوري" عضو مجلس النواب واللواء "المدني الفاخري" رئيس هيئة الاستثمار العسكري والوفد المرافق لهما.
هذا وعقد الوفد اجتماعاً مع السادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة تم خلاله مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بسير العمل بالشركة والمشاكل التي تواجهها.
كما تناول الاجتماع مناقشة الوضع الأمني في الميناء والحقول وعلى امتداد خطوط نقل الغاز الطبيعي ، وأكد السيد رئيس لجنة الإدارة على ضرورة التركيز على تأمين الحقول النفطية مشيراً إلى بعض الخروقات التي وقعت فيها و المخالفات الخطيرة وعمليات البناء التي ترتكب على طول منظومة نقل الغاز وخاصة الخط الغربي.
هذا بالإضافة إلى مناقشة الاقتحامات التي تتعرض لها المساكن التابعة للشركة وضرورة الإسراع في إيجاد حل لها.
وعرض السيد رئيس لجنة الإدارة على الوفد الأزمة المالية التي تمر بها الشركة ومشكلة تأخر صرف المرتبات وتأثير ذلك على العاملين فيها مشيراً إلى الوصول إلى حل قد ينهي هذه الأزمة.
وفي سؤال حول علاقة الشركة بالمؤسسة الوطنية للنفط أكد السيد رئيس لجنة الإدارة على أن الشركة تتبع بالكامل للمؤسسة الوطنية للنفط وتلتزم بكل القرارات والإجراءات الصادرة عنها.
كما تم تناول الاجتماع الحديث حول الخدمات التي قدمتها الشركة للمنطقة والتي تمثلت في صيانة بعض المقرات العامة وتشغيل وصيانة وحدات الصرف الصحي والتعاون المستمر مع مستوصف البريقة القروي وخدمات النظافة العامة للمنطقة وبعض المشاريع الأخرى التي تم ترسيتها وفي انتظار الشروع فيها باعتبار ذلك من المسؤولية الاجتماعية والتنمية المكانية التي تقع على عاتق الشركة.
هذا وأشار السيد "يوسف العقوري" عضو مجلس النواب إلى أن المجلس سيسعى جاهداً إلى تذليل الصعوبات للوصول إلى حلحلة تلك المشاكل وأبدى ترحيبه بعض الأفكار والحلول التي طرحت من قبل لجنة إدارة الشركة.  
حضر الاجتماع السيد: "محمد حميدة عوض" عضو لجنة الإدارة للشؤون المالية والإدارية والسيد: "عبدالسلام الجابري" عضو لجنة الإدارة للتصنيع والصيانة والسيد:"عبدالعزيز نجم" مراقب الأمن الصناعي والسيد: "عوض نوح" أمين سر مكتب لجنة الإدارة.