إحياء اليوم الوطني للسلامة.

إحياءً لليوم الوطني للسلامة والصحة المهنية والذي يوافق الثامن والعشرين من شهر إبريل من كل عام أقيم بحقل زلطن النفطي احتفال كبير بالمناسبة حضره السادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة و عدد من مديري الإدارات والمراقبين بالشركة و مستخدمي الشركة وأشرفت على إعداده وتنظيمه الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية والبيئة.
 ألقيت أثناء الحفل عدد من الكلمات التي أشادت بأهمية هذه المناسبة ودورها فى تقدم الصناعة وتطور الإنسان ورقيه والمحافظة على العنصر البشري والممتلكات والثروات الطبيعية والصناعية.
وفي كلمته حيا السيد رئيس لجنة الإدارة الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للسلامة والبيئة والصحة المهنية فى سبيل نشر وتطبيق أسس وقواعد السلامة وخص بالذكر الإخوة المتميزين الذين ساهموا بجهودهم فى هذا المجال.
ودعا الجميع إلى التقيد والالتزام بضوابط السلامة ضمانا لتوفير  بيئة عمل آمنة تساهم فى استمرار العمليات بكفاءة ودون أية خسائر فى الأرواح والممتلكات.
كما قدم السيد مدير عام السلامة والصحة المهنية والبيئة محاضرة تناولت عدة محاور حول ثقافة السلامة المهنية.
واشتمل الحفل على معرض متنوع للسلامة والإطفاء وعروض ميدانية لرجال الإطفاء لعمليات انقاذ افتراضية بالطريقة الأمنة وباستخدام التقنية الصحيحة في هذا المجال.
وفي ختام الحفل مُنحت جائزة السلامة التي تهدف إلى التنافس في تطبيق برنامج السلامة وإدارة نظم السلامة بالصورة المطلوبة وفق الدليل الذي أعدته الإدارة المعنية وتم اعتماده من قبل رئيس لجنة إدارة الشركة حيث شاركت فيها ثلاث مراقبات من مختلف إدارات الشركة.
و حسب تصنيف جائزة السلامة جاءت تراتيب المراقبات كالتالي :
1- الترتيب الأول حقلي الاستقلال والحطيبة-إدارة الإنتاج
2- الترتيب الثاني مراقبة عمليات المنطقة الشرقية-إدارة تزويدات الغاز.
3- الترتيب الثالث مراقبة المخزون-إدارة المخازن والإمداد.