بعد صيانته .. شركة سرت تسلم مبنى محكمة ونيابة البريقة

سلمت شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز مبنى محكمة ونيابة البريقة الجزئية بعد إتمام جميع أعمال الصيانة والإصلاح المتفق عليها.

جاءت مراسم التسليم في حفل نظمته الشركة وحضره السيد "عبد الله اشويقي" رئيس لجنة الإدارة والسيد: "محمد حميدة عوض" عضو لجنة الإدارة والسيد: "عيسى ميلاد" عضو لجنة الإدارة والسيد: "امبارك بوحشيشة" مدير إدارة الخدمات والسيد مدير النيابة العامة البريقة والسيد رئيس إدارة التفتيش القضائي ومندوب فرع وزارة العدل والسيد مدير مديرية أمن أجدابيا و المجلس البلدي البريقة وعدد من القانونيين والضباط ورجال الأمن.

وفي حديثهم بالمناسبة أثنى الحضور على الخدمات التي قدمتها الشركة وأعمال الصيانة التي أجريت للمبنى والتي ستساهم بشكل كبير في توفير البيئة المناسبة للعمل و إعادة تفعيل القضاء والنيابة وإرساء دعائم الأمن وتقديم الخدمات القانونية للمواطن .

وأشار السيد: "امبارك بوحشيشة" مدير إدارة الخدمات إلى أن الشركة استلمت المبنى وكان قد تعرض للتخريب والتدمير حيث  أنجزت أعمال الصيانة في أقل من شهرين مضيفاً أن شركة سرت لها دور فاعل تساهم من خلاله في دعم المؤسسات الأمنية والقضائية المحيطة بالشركة.